يعلن المجلس الأعلى للقضاء، عن تنظيم مسابقة للتوظيف في الرتبة المبيّنة أدناه:
الرتبة |
نمط التوظيف | شروط الإلتحاق | عدد المناصب |
التوزيع |
محاسب إداري |
مسابقة على أساس الشهادات |
– شهادة تقني في تسيير المخزونات،
– شهادة إطار محاسب مسلمة من طرف مركز المؤسسات المشتركة للتكوين الإداري والمحاسبي، – شهادة تقني تخصص نواب المقتصدين، – شهادة تقني تخصص شراء و تموين، – شهادة محاسب أو محاسبو المجموعات المحلية المسلمة من طرف مراكز التكوين الإداري، – شهادة تقني في المحاسبة، – شهادة التحكم في تقنيات المحاسبة. |
01 |
المجلس الأعلى للقضاء |
* يجب أن تحتوي ملفات الترشح على الوثائق التالية :
– طلب خطي،
– نسخة من بطاقة التعريف الوطنية،
– نسخة من المؤهل أو الشهادة المطلوبة مرفقة بكشف نقاط مسار التكوين،
– شهادة الإقامة تثبت إقامة المترشح بالجهة المعنية بالتوظيف (الجزائر العاصمة أو ضواحيها)،
– بطاقة معلومات تملىء من طرف المترشح، (تسحب من الموقع الإلكتروني للمديرية العامة للوظيفة العمومية (www.concours-fonction-publique.gov.dz)،
– شهادات العمل التي تثبت الأقدمية المهنية للمترشح في الإختصاص، ينبغي أن تكون هذه الشهادات مؤشر عليها من طرف هيئة الضمان الإجتماعي، بالنسبة للأقدمية المكتسبة في القطاع الخاص،
– شهادة تثبت مدة العمل المؤدى من طرف المترشح في إطار جهازي الإدماج المهني والإجتماعي للشباب حاملي الشهادات، مع توضيح المنصب لمشغول، عند الإقتضاء،
– أي وثيقة تثبت متابعة المترشح تكوينا أعلى من الشهادة المطلوبة في التخصص، عند الإقتضاء،
– أي وثيقة تثبت الأشغال و الدراسات المنجزة من طرف المترشح في التخصص، عند الإقتضاء،
– شهادة الحالة العائلية بالنسبة للمترشحين المتزوجين.
* يتعين على الناجح نهائيا إستكمال ملفه بالوثائق التالية:
– شهادة الميلاد، رقم 07.
– نسخة من الوثيقة التي تثبت الوضعية القانونية إزاء الخدمة الوطنية.
– شهادتان طبيتان (02) (الطب العام و شهادة طب الأمراض الصدرية مسلمتان من طرف طبيب مختص) تثبتان أهلية المترشح لشغل المنصب المطلوب.
– صورتان (02) شمسيتان بخلفية بيضاء.
تودع ملفات الترشح لدى الإدارة المركزية لوزارة العدل الكائن مقرها بـ 08 ساحة بئر حاكم، الأبيار، الجزائر و ذلك في أجل أقصاه 15 يوم عمل ابتداء من تاريخ أول نشر لهذا الإعلان.